اهزم التآكل المائي لتحقيق أقصى ربح

ذات مرة كان لدينا عميل من أمريكا الجنوبية يأتي إلينا من أجل أقراص الألمنيوم/الدوائر, شارك معنا أنه كان لديه تجربة تسوق غير سارة مع مورّده السابق. "كان هناك نطاق كبير من البقع البنية السوداء, عندما قمت بتفريغ البضائع," أضاف. أخيرا, اختار إنهاء التعاون معهم بشكل دائم. أراهن أن هذا ليس شيئًا نود رؤيته على الإطلاق. ولتجنب هذا النوع من الخبرة, أنا أعتبر أنه من الأهمية بمكان بالنسبة لنا أن نبذل الجهد الكافي في البحث عن هذه الظاهرة. In today’s article we will reveal the answers to this issue and provide expert advice to shun from it.

اولا في المقام الاول اولا قبل كل شي, غالبًا ما نطلق على هذه الظاهرة اسم التآكل المائي لأقراص الألومنيوم. هناك عدة عوامل تساهم بشكل وثيق في ذلك, mainly due to liquid water coming to aluminum discs’ contact.

Causes for Generating Aqueous Corrosion on Aluminum Discs

1. After the annealing process, تميل درجة حرارة سطح أقراص الألمنيوم إلى الارتفاع الشديد. عادة, سينتظر العمال حتى يبردوا تمامًا قبل أن يخططوا لتغليفها. بهذه اللحظة, though aluminum disks’ surfaces have already gotten to the room-temperature to the touch, لا يزال قلبها لا يبرد تمامًا ويترك بعض الحرارة المتبقية في الداخل. ثم عندما يبدأ العمال في تغليف أقراص الألمنيوم هذه في مثل هذه الظروف. بالتأكيد ليس من الصعب أن يتسلل بخار الماء إلى الداخل, which will help generate the aqueous corrosion on aluminum circles without doubt.

2. During the whole shipping process, تلف عبواتهم لسبب ما. وهذا أيضًا يخلق ظروفًا لدخول جميع أشكال المياه.

3. When the customer is trying to transport the aluminum disks from the destination port to their own manufacturing plants, لقد أمطرت وتبللت مياه الأمطار.

4. After safely transporting the goods back to their own factories, لم يقم العملاء بتخزينها في مكان بارد وجاف تمامًا في الوقت المناسب, مما أدى إلى تعرض أقراص الألمنيوم للرطوبة والرطوبة.

طرق لتقليل التآكل المائي بشكل فعال

التآكل المائي هو العدو البغيض للإنتاجية. في حين أن هناك العديد من الطرق لمكافحة هذا الشر بالذات.

  • من الأهمية بمكان أن تكون قادرًا على العثور على مورد ومصنع جدير بالثقة لإجراء أعلى طريقة تغليف قياسية لأقراص الألومنيوم..
  • للعملاء’جزء, إن احتلال تدبير احترازي صارم نسبيًا أمر مهم للغاية أيضًا. من خلال تنفيذ هذا الإجراء بشكل مناسب على طريقتك في نقل البضائع إلى المصانع, أعتقد أن مشكلة الطقس لن تكون بعد الآن عقبة في طريقهم.
  • عندما يتعلق الأمر بظروف تخزين العملاء, من الأهمية بمكان بالنسبة لهم العثور على بيئة جافة وجيدة التهوية لضمان بيئة محيطة آمنة إلى حد ما لأقراص الألومنيوم.
  • فى الاخير, تعتبر واحدة من أكثر الطرق العملية للعملاء للقفز إلى العمل وفك العبوات لمحاولة استخدام أقراص الألمنيوم في أسرع وقت ممكن. ولكن هنا يأتي السؤال, "كيف من المفترض أن أستخدمها جميعًا مرة واحدة? "لا تقلق. افعل ما يمكنك فعله للاحتفاظ بها في مكان جاف وجيد التهوية. تذكر دائمًا فحص المادة المجففة داخل العبوة, في كل مرة تقوم فيها بإخراج المنتجات منه. ولا تنس أبدًا إغلاق الفتحة جيدًا بعد كل استخدام. لا تدع موقفك المتراخي يعيق نجاحك. كما يقول المثل, التفاصيل هي المهمة.

استنتاج

من خلال الاستفادة من الحكمة المتأصلة في المعلومات المستمدة من هذه المقالة, you will come off looking like the rock-star. You will save your business tons of money, مع ضمان أفضل الممارسات في نفس الوقت لخط الإنتاج الخاص بك.